لمح كل من مات هاردي و حساب الWWE على تويتر عودة الفريق السابق في WWE مات وجيف هاردي "الهادري بويز" الى العروض.
حيث أكدت بعض المصادر ان احتمالية ظهورهم في العروض المقبلة عالية جدًا ومن المحتمل ظهورهم في الراسلمينيا 33 ضد الاوسوز لانه ليس لديهم منافس حتى الآن أو في العرض الذي يلي راسلمينيا.
تعليقات
إرسال تعليق